popads

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سينما

الأحد، 13 يناير 2019

كيف أنشئ حساب بايبال

انشاء حساب بايبال من الألف للياء للمبتدئيين




باي بال PayPal هي شركة أمريكية تعمل كوسيط لنظام المدفوعات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وهي بمثابة بديل إلكتروني للطرق التقليدية في المدفوعات، تعتبر باي بال واحدة من أكبر شركات الدفع عبر الإنترنت في العالم، حيث يبلغ مجموع حسابات المستخدمين النشطة المسجلة 210 مليون حساب في آخر إحصائية للربع الثاني من 2017، وتعمل في 203 دولة ومنطقة.

أولا ما هو بإقبال PAYPALح


تأسست بايبال في ديسمبر 1998 عبر شركة كونفينيتي، وفي مارس 2000 اندمجت كونفينيتي مع X.com، وفي عام 2002 تم إدراجها للجمهور في سوق الأسهم، وفي يوليو 2002 قامت شركة إيباي eBay بشراء باي بال بمبلغ 1.5 مليار $، وفي 30 سبتمبر 2014 انفصلت الشركة عن إيباي بعلامة تجارية مستقلة كشركة تابعة لمجموعة إيباي للتسوق عبر الإنترنت، ولمزيد من المعلومات الإطلاع على صفحة باي بال PayPal في ويكيبيديا.



مميزات شركة بإقبال PAYPAL

  • يستخدم باي بال PayPal في الدفع في آلاف المتاجر والمواقع الإلكترونية، أشهرها موقع إيباي eBay الشهير، وسواء كانت هذه المواقع تبيع منتجات مثلمكافح الفيروسات كاسبرسكاي للنسخة المدفوعة أو الدفع لإصدار التأشيرات مثل فيزا أستراليا السياحية أو فيزا سنغافورة السياحية.
  • تعتبر باي بال PayPal وسيط آمن في عملية الدفع، فهي تحمي بيانات البطاقة الائتمانية من عمليات السرقة.
  • تتميز باي بال PayPal بحماية المشتريات من عمليات الغش والخداع، فهي تقوم بحل النزاعات بين البائع والمشتري واسترداد الأموال المدفوعة.
  • ارسال واستقبال الأموال بطريقة سهلة وسريعة من خلال حسابك في باي بال PayPal.
  • يمكنك إجراء الدفعات وتلقيها بالعملة التي تحددها، باي بال PayPal يدعم 25 عملة.
  • القدرة على سحب الأموال إلى حسابك البنكي مباشرة (متاح لبعض الدول) أو بطاقتك الائتمانية.
  • يدعم اللغة العربية بشكل كامل.
و الآن سننتقل لأهم شيئ و هو طريقة التسجيل 

طريقة التسجيل في بايبال



.
  1. الدخول لموقع باي بال PayPal ثم الضغط على تسجيل الاشتراك أو Sign up إذا لم تظهر لك بالعربية، ويمكنك اختيار لغة الموقع أسفل الصفحة بالضغط على علم الدولة وستفتح لك صفحة بها كافة الدول المتاحة اختر دولتك.
  2. اختيار نوع الحساب سواء كان حساب شخصي او حساب شركة، ثم اضغط متابعة.
  3. اختيار الدولة من القائمة وكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور للحساب ثم اضغط متابعة، ولإنشاء بريد إلكتروني اطلع على طريقة التسجيل من خلال إنشاء بريد جيميل Gmail .
  4. تقوم بتعبئة معلوماتك وبياناتك الرسمية كالاسم وتاريخ الميلاد والجنسية والعنوان ورقم الجوال، رقم الهوية مطلوب لبعض الدول كالإمارات، بعد إكمال البيانات توافق على الشروط وتضغط موافقة وإنشاء الحساب.
  5. بعدها ستقوم بايبال بإرسال لك بريد لتفعيل حسابك بعد تفعيله ستعود لحسابك بشكل عاديوستستعمله بشكل سلس لاستقبال و إرسال الأموال أو الشاب من الإنترنيت و سأتكلم لكم عن مجموعة من المواقع الخاصة بالشراء من النت خاصتك بايبال مفعل أو غير مفعل 
 أصدقاء مرحبا بكم في مدونة إبحث و في موضوع الغد سأتحدث عن كيفية تفعيل حسابك على الإسبال و أيضا في تدوينى أخرى ساتحدث عن مواقع جميلة تقبل بايبال مفعل و غير مفعل للشراء من الانترنيت

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 ib7at
تصميم : يعقوب رضا