popads

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سينما

الثلاثاء، 15 يناير 2019

كيفية تفعيل حساب بايبال

كيفية تفعيل حساب بايبال

     من بين أكبر المشاكل التي يعاني منها المستخدم العربي هو الحصول على حساب باي بال مفعل، تستطيع من خلاله إرسال المال، وإستقباله أيضا، تستطيع من خلاله شراء من الأنترنت، بل وتستطيع أيضا سحب أموالك التي ربحتها من أنترنت، خصصت لك صديقي هذه التدوينة التي سنتطرق فيها وسنتعرف من خلالها على جميع الطرق التي تمكنك من تفعيل حسابك في باي بال.

شركات لتفعيل بايبال

   أولا وقبل كل شيء صديقي، دعني أوضح لك بعض النقاط المهمة التي لربمى لا تعلم بها، بالطبيعة الحال لتفعيل حساب في باي بال، ستحتاج إلى بطاقة مصرفية من نوع ( ماستر كارد أو فيزا - MasterCard أو Visa )، هذه البطاقات المصرفية التي سنتعرف عليها اليوم توجد نواعان منها، بطاقة مصرفية حقيقية بلاستيكية ملموسة توجد على أرض الواقع، وأخرى بطاقة إفتراضية وهمية غير ملموسة وغير موجود على أرض الواقع ( اي أنها مجرد أرقام).

الان بعد أن عرفنا أن هناك نوعان من البطائق المصرفية، اي البطاقة الإفتراضية والبطاقة البلاستسكية، دعني أوضح لك أن هناك أنواع كثيرة من البطائق المصرفية الحقيقية البلاستيكية
هناك بطاقة مصرفية تكون مرتبطة بحسابك البنكي مباشرة وهي مخصص لسحب من الصراف الالي فقط لا غير، ولا يمكنك من خلالها تفعيل حسابك في باي بال على الإطلاق أو الشراء من الأنترنت، وهي متواجد في جميع البنوك العربية تقريبا.
  •     - هناك بطاقة مصرفية  تكون مرتبطة بحسابك البنكي مباشرة وهي مخصص لكل من السحب من الصراف الالي، أيضا شراء من الأنترنت وتفعيل حسابك في باي بال، أو سحب أموالك من باي بال، هذه البطائق لا ينصح بها لأنها تكون مرتبطة بحسابك البنكي مباشرة ولقدر الله وستخدمتها في الشراء من الأنترنت من أحد الموقع مشبوهة أو ثم إختراق الموقع الذي إشتريت منه، سيحصل الهاكرز على جميع معلومات البطاقة وسيتم إستخدام البطاقة في الشراء من الأنترنت أو سحب أموالك من حسابك البنكي مباشرة، ( مثال على هذه البطاقة : بطاقة بايونير من البنك العالمي بايونير، وأيضا كوني أنا مغربي لدينا في المغرب بطاقة Code 30 من CIH Bank... وهناك العديد من البنوك الأخرى).

  •    هناك بطاقة مصرفية غير مرتبط بحسابك البنكي وهي تسمى بطاقة مسبقة الدفع، اي انك تقوم بشحنها من حسابك البنكي وستعمالها بشكل منفرد، هذه البطاقة هي الأخرى يوجد منها نوعان، بالطاقة مصرفية محلية تستطيع إستعمالها فقط في دولتك، وبطاقة مصرفية عالمية تستطيع إستخدامها في العالم بأسره، بالتأكيد يجب عليك التأكد دائما من الحصول على البطاقة العالمية لأنها الأفضل، حيث تستطيع من خلالها الشراء من الانترنت و تفعيل حسابك في باي بال، وسحب أموالك من البطاقة إلى باي بال.

بالطبيعة الحال هناك أنواع أخرى كثيرة لا يمكننا أن نتعرف عليها كلها.

  •      الان بعد أن تعرفنا على أنواع البطاقات المصرفية، بتأكيد أصبحت تعرف ما هو نوع البطاقة التي يجب عليك الحصول عليها، الا وهي بطاقة رقم (3) بطاقة مصرفية مسبقة الدفع قابلة لشراء من الأنترنت وتفعيل حسابك في باي بال  وسحب أموالك من البطاقة إلى باي بال.
  1.  جميع هذه البنوك التي سنتعرف عليها تستطيع من خلالها تفعيل باي بال إلى حدود كتابتي لهذه المقال، ليكن في علمك أنه من الممكن أن يقوم أحد هذه البنوك أو باي بال بإيقاف خدمته في أي وقت.

  •  كيف تحصل على بطاقة مصرفية قابلة لشراء من الأنترنت وتفعيل حسابك في باي بال  وسحب أموالك من البطاقة إلى باي بال؟


   I-  الحصول على بطاقة مصرفية قابلة لشراء من الأنترنت لتفعيل حساب باي بال وسحب أموالك من البطاقة إلى باي بال في جميع الدول العربية.

  •     أول بطاقة سنتعرف عليها اليوم هي بطاقة بايونير - Payoneer)
  • من نوع ماستر كارد هذه البطاقة المشهورة جدا ومعروفة عند أغلب المستخدمين، يمكنك الحصول على بطاقة بايونير من خلال موقع بايونير إضغط هنا للولوج إلى الموقع، قم بطلب البطاقة عن طريق التسجيل في الموقع، بعد قبولك في الموقع سيرسلون لك البطاقة إلى غاية باب منزلك عبر البريد، يمكنك من خلال الشراء من الأنترنت تفعيل حسابك في باي بال للأسف لا يمكنك تحويل المال من باي بال إلى البطاقة لأنها من نوع ماستر كارد، لكن يمكنك سحب أموال عبر البطاقة من الصراف الالي، البطاقة ستصلك إلى باب منزلك مجانا ولكن بعد شحنها سيتم إقتطاع مبلغ 29 دولار وهي رسوم السنة.

  •    ثاني بطاقة هي بطاقة لوباي - Leupay )
من نوع فيزا هذه البطاقة هي الأخرى متعارف عليها بين المستخدمين، يمكنك الحصول على البطاقة من خلال الولوج للموقع الرسمي إضغط هنا وقم بالطلب البطاقة عن طريق ملأ البيانات المطلوبة منك، هذه البطاقة يمكنك من خلالها الشراء من الأنترنت تفعيل حسابك في باي بال وسحب رصيد باي بال إلى البطاقة + السحب من الصراف الالي، للأسف هذا الموقع لم يعد يدعم عدد من الدول العربية.

  •     ثالث بطاقة هي بايسيرا - Paysera هذه البطاقة صادرة من بنك Paysera الغني عن التعريف، يميكنك الحصول على البطاقة من خلال الولوج إلى الموقع إضغط هنا، قم بتسجيل وملأ البيانات المطلوبة منك وإنتظر قبول الطلب، بعدها ستتوصل برسالة على بريدك الإلكتروني يقولون لك أنه ثم إرسال البطاقة وستصلك إلى باب منزلك، هذه البطاقة صالح لشراء من الأنترنت تفعيل حسابك في باي بال وسحب أموال من البطاقة إلى باي بال أيضا + السحب من الصراف الالي.

  •    البطاقة الرابعة هي بطاقة Wirex )
من موقع أو من بنك WirexApp هذه البطاقة يمكنك طلبها عبر التسجيل في موقع البنك،إضغط هنا لتسجيل في البنك، بعد التسجيل في موقع البنك يمكنك طلب بطاقة بلاستكية، هذه البطاقة تمكنك هي الأخرى من الشراء من الأنترنت تفعايل حسابك في باي بال سحب الأموال من باي بال إلى البطاقة + السحب من الصراف الالي.
اشكركم اصدقاآي ..................................................











ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 ib7at
تصميم : يعقوب رضا